بسم الله الرحمن الرحيم
إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستهديه ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلن تجد له وليا مرشدا، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله و صحبه أجمعين


Tuesday, March 17, 2009




عن أبي يسار عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: “مَن قال أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحيَّ القيومَ وأتوب إليه غفر له وإن كان فر من الزحف “ . رواه الترمذي ( 3577 ) وأبو داود ( 1517 ). 5.

__________________________________________________


عن شداد بن أوس رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال “ سيد الاستغفار أن تقول: اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت “قال: ومن قالها من النهار موقنا بها فمات من يومه قبل أن يمسي فهو من أهل الجنة ومن قالها من الليل وهو موقن بها فمات قبل أن يصبح فهو من أهل الجنة. رواه البخاري ( 5947 ).

The Prophet, , when he said: "O Allah: You are my Lord. There is no God but You. You created me and I am Your servant. I am following Your covenant and promise to the best of my ability. I seek refuge in You from the evils that I have done. I profess to You Your bounties upon me and I confess my sins. Forgive me for no one forgives sins except You."

The Prophet, , says: "Whoever says this statement with certainty concerning it in the daytime and dies that day before the evening, he is one of the inhabitants of Paradise; and whoever says this statement with certainty concerning it during the night and dies that night before the morning, he is one of the inhabitants of Paradise."
[Al Bukhari]

Learn this du3a with certainty bi ithnillahi ta3aala ure assured with al Jannah.